منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-25-2012, 06:32 AM
عقارات عقارات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,150
Ok(الماجيك) فرض غرامة مالية من هيئة السوق المالية:

تعلن هيئة السوق المالية صدور قرار مجلس الهيئة بفرض غرامة مالية مقدارها (100,000) مئة ألف ريال على الشركة السعودية للاتصالات المتكاملة لمخالفتها الفقرة (أ) من المادة السادسة والأربعين من نظام السوق المالية، والفقرة (أ) من المادة الحادية والأربعين من قواعد التسجيل والإدراج، إذ لم تُبلغ الشركة الهيئة والجمهور في حينه عن اتفاقها مع هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، بشأن قيامها خلال ستة عشر أسبوعاً اعتباراً من تاريخ 20/05/2012م باستيفاء كافة المتطلبات المتعلقة بإصدار التراخيص للشركة ومنها دفع كامل المقابل المالي لتخصيص الترددات وتقديم ضمان حسن الأداء، وه

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فرض غرامة مالية من هيئة السوق المالية عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 09-09-2012 01:12 AM
فرض غرامة مالية من هيئة السوق المالية عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 09-02-2012 02:51 AM
فرض غرامة مالية من هيئة السوق المالية: عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-17-2012 02:15 AM
فرض غرامة مالية من هيئة السوق المالية عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-03-2012 01:43 AM
فرض غرامة مالية من هيئة السوق المالية عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-24-2011 01:14 AM


الساعة الآن 07:14 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir