منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-19-2012, 08:43 PM
عقارات عقارات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,150
Ok(الماجيك) تعلن شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) عن التقدم بطلب تعليق التدا

تعلن شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) بأنها قد تقدمت لهيئة سوق المال بطلب التعليق المؤقت لتداول سهمها نظراً لانعقاد مجلس إدارة الشركة حالياً يوم الأحد الموافق 18/11/2012م، وقد ينتج عن هذا الاجتماع قرارات جوهرية. هذا وسوف يتم الإعلان عن نتائج هذا الاجتماع بعد انتهائه.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) عن نتائج الجمعية العامة ال عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 11-19-2012 08:43 PM
تعلن شركة اتحاد اتصالات موبايلي عن نتائج اجتماع الجمعية العا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-26-2011 05:40 PM
تدعو شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) مساهميها إلى حضور إجتماع ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-24-2011 01:24 AM
تعلن شركة إتحاد اتصالات (موبايلي) عن توزيع أرباح قدرها 1.4 م الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-16-2011 02:24 AM
تعلن شركة إتحاد اتصالات (موبايلي) عن توقيع اتفاقية تمويل إسل الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-20-2010 06:10 PM


الساعة الآن 04:51 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir