منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-03-2012, 09:49 PM
عقارات عقارات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,150
Ok(الماجيك) تعلن الشركة السعودية لصناعة الورق عن بدء أعمال التشغيل التجر

أشاره إلى إعلان الشركة السعودية لصناعة الورق المنشور على موقع تداول بتاريخ 1/10/2012 بخصوص تشغيل مصنع المغرب، تعلن الشركة للمستثمرين عن بدء أعمال التشغيل التجريبي لجميع خطوط مناديل الوجه ابتداءاً من ٣٠ نوفمبر بحمد الله، وسوف يتم الإعلان عن أي تطورات أخري في المشروع لاحقاً.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة السعودية لصناعة الورق عن تعيين عضو مجلس إدارة جد عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 11-19-2012 08:43 PM
تعلن الشركة السعودية لصناعة الورق النتائج المالية السنوية ال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-21-2011 05:40 PM
تعلن الشركة السعودية لصناعة الورق عن النتائج المالية الأولية الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-18-2011 01:27 AM
تعلن الشركة السعودية لصناعة الورق عن الاستحواذ علي ما نسبته الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-07-2010 05:40 PM
تعلن الشركة السعودية لصناعة الورق عن شراء مصنع لتحويل الورق الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 11-19-2010 06:36 PM


الساعة الآن 10:45 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir