![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
إلحاقاً للإعلانين الصادرين عن الشركة السعودية للطباعة والتغليف ("الشركة") بتاريخ 29/9/2012 و5/11/2012م بخصوص تملك 100% من إجمالي الحصص في شركة مصنع الإمارات الوطني للصناعات البلاستيكية ذ.م.م، شركة ذات مسؤولية محدودة مؤسسة في إمارة الشارقة، دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تعمل في مجال التغليف وصناعة المنتجات البلاستيكية، تعلن الشركة عن موافقة مجلس إدارتها بتاريخ 30/11/2012م وإصدار القرارات التالية:1. لاحقاً لقرار مجلس الإدارة المؤرخ في 19/12/1433هـ الموافق 4/11/2012م.والذي وافق بموجبه على التوصية باصدار اسهم جديدة يبلغ عددها 2 مليون سهم لصالح الاستاذ نزار بديع
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن الشركة السعودية للطباعة والتغليف النتائج المالية الموحد | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-22-2011 02:40 AM |
| أوصى مجلس إدارة الشركة السعودية للطباعة والتغليف بتوزيع أربا | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-14-2011 05:30 PM |
| تعلن الشركة الكيميائية السعودية عن التطورات في شركتها التابع | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-02-2011 12:40 AM |
| تعلن الشركة السعودية للطباعة والتغليف عن النتائج المالية الأ | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 01-18-2011 02:04 AM |
| تعلن الشركة الكيميائية السعودية أن الشركة السعودية العالمية | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 1 | 11-08-2010 03:25 AM |