منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الاخبار الاقتصاديه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-09-2012, 09:14 PM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي تاتا تقيم مصنعا بالسعودية لإنتاج جاغوار

تعتزم شركة تاتا الهندية لصناعة السيارات إنشاء مصنع في السعودية لإنتاج سيارات جاغوار ولاندروفر.


ومن المقرر أن توقع الشركة خطاب النوايا مع برنامج التجمعات الصناعية* التابع لوزارة التجارة والصناعة السعودية غداً في الرياض.

وذكرت تقارير صحفية أن خطاب النوايا سيكون التزاما ضمنياً، ويمهد لبدء خطط* المصنع الذي سينتج في البداية سيارات لاند روفر البريطانية، وبعدها سيتم إنتاج السيارات الأخرى مثل جاغوار ورينج روفر.

وسيكون المصنع الجديد *ثالث أكبر مصنع لتاتا في العالم بعد مصنعيها في بريطانيا والصين، وسيغطي تصدير إنتاجه الشرق الأوسط.
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تاتا تسعى لبناء مصنع سيارات بالسعودية admin الاخبار الاقتصاديه 0 09-01-2012 11:01 AM
تاتا الهندية تفكر بمصنع في السعودية لانتاج جاغوار ولاندروفر admin الاخبار الاقتصاديه 0 09-01-2012 01:43 AM
شركة ألمانية تغلق مصنعا بتونس admin الاخبار الاقتصاديه 0 02-10-2012 11:00 AM
سعوديات يدرن بالكامل مصنعا لإنتاج الأجهزة الكهربائية ويتفوقن admin الاخبار الاقتصاديه 0 11-05-2011 06:42 PM
هدية الى ايلول بمناسبة الألألف مبروك أيلول ع الألفية الأولى ومن تقدم الى تقدم ان شاء اللهفية الأولى GHOST منتدى الجرافيك 4 05-07-2010 10:57 PM


الساعة الآن 07:57 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir