منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-20-2012, 01:46 AM
محمد شراكى محمد شراكى غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 99
افتراضي اخبار الاسهم الخميس

عن [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]في تعاملات اليوم الخميس سجلت الاسهم اليابانية انخفاض و تراجع مؤشر نيكي القياسي للاسهم اليابانية و هذا نتيجة اجتماع لبنك اليابان المركزي بشان السياسة النقدية وبعد ان سجل مكاسب كبيرة في الجلسة السابقة دفعته لتخطي حاجز 10000 نقطة للمرة الاولى منذ اول ابريل .
ومن المتوقع ان يقرر بنك اليابان المركزي ثالث جولة من التحفيز النقدي في 4 اشهر تمهيدا لاجراءات اخرى أكثر جرأة للتيسير النقدي في العام القادم مع مواجهته ضغوطا متزايدة من رئيس الوزراء المنتخب شينزو ابي لبذل جهود اكثر قوة لكسر حلقة الركود الانكماشي.
في اواخر جلسة التداول الصباحية سجل مؤشر اسهم الشركات اليابانية الكبرى المؤشر نيكي انخفاض بنسبة 1.04 % ليصل الي 10054.85 نقطة بعد ان سجل في الجلسة السابقة ارتفاع كبير بنسبة 2.4 % و هي تعتبر أكبر مكاسب له في يوم واحد من حيث النسبة المئوية منذ سبتمبر 2011 .
كما سجل مؤشر توبكس الاوسع نطاقا انخفاض بنسبة 0.36 % ليصل الي 836.36 نقطة.
كانت اسهم شركات صناعة السيارات بين القطاعات هي الاكثر انخفاض و اسوا اداء مع تراجع سهم ميتسوبيشي كورب بنسبة 7.7 % بعد ان قالت انها سوف تستدعي حوالي 1.2 مليون سيارة صغيرة في اليابان لاصلاح عيب في السدادات المانعة لتسرب الزيت بالمحرك.
كما سجل سهم هوندا موتور انخفاض بنسبة 2.1 % بينما تراجع سهم نيسان موتور بنسبة 5.2 % .
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
شاهد المزيد من اخبار [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]و [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]و [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، يمكنك متابعة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]و[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] مجانا فى [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
اشترك فى خدمة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] 3 اسابيع مجانا
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الاسهم, الخميس, اختار


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاسهم القطرية ليوم الخميس محمد شراكى الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 12-13-2012 02:15 AM
الاسهم القطرية الخميس محمد شراكى الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 12-06-2012 01:30 AM
اخبار الاسهم القطرية الخميس محمد شراكى الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 11-29-2012 01:53 AM
الاسهم القطرية ليوم الخميس محمد شراكى الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 11-08-2012 01:32 AM
استقرار الاسهم الاوروبية بعد تراجعات الخميس admin الاخبار الاقتصاديه 0 09-22-2011 08:52 PM


الساعة الآن 11:17 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir