منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-24-2012, 01:06 AM
عقارات عقارات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,150
Ok(الماجيك) مجلس إدارة الشركة السعودية لصناعة الورق يوصى بتوزيع أرباح عن

أوصى مجلس إدارة الشركة السعودية لصناعة الورق يوم السبت 09/02/1434هـ الموافق 22/12/2012م للجمعية العامة بتوزيع أرباح عن العام المالي 2012م تعادل ما نسبته 15% من رأس مال الشركة المدفوع أي بما يعادل 56,250,000 ريال وبواقع (1.50) ريال للسهم الواحد، وستكون أحقية هذه الأرباح للمساهمين المسجلين في سجلات تداول بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة والذي سيعلن عنه في وقت لاحق بإذن الله.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة السعودية لصناعة الورق عن تعيين عضو مجلس إدارة جد عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 11-19-2012 08:43 PM
مجلس إدارة الشركة السعودية للفنادق يوصي بتوزيع أرباح نقدية ع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-19-2011 05:50 PM
مجلس إدارة الشركة الكيميائية السعودية يوصي بتوزيع أرباح نقد الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-23-2011 06:40 PM
مجلس إدارة شركة اسمنت اليمامة السعودية يوصي بتوزيع أرباح نقد الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-15-2011 05:53 PM
مجلس إدارة الشركة السعودية لصناعة الورق يوصى بتوزيع أرباح عن الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-14-2010 05:51 PM


الساعة الآن 07:35 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir