![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن توقيع إتفاقية قرض مع بنك الصادرات الياباني (JBIC) وبنك طوكيو ميتسوبيشي وبنك ميزوهو على النحو التالي:
1.بلغت قيمة التمويل 366 مليون دولار. 2.تمتد مدة التمويل 12 سنة بعد فترة سماح 3 سنوات إعتباراً من 18-12-2013م. 3.تهدف الشركة من التمويل إلى بناء محطة توليد جنوب جدة. 4.تم أخذ التمويل بضمان من بنكي الصادرات اليابانية NEXI و JBIC . 5.هذه الاتفاقية هي جزء من تمويل بمبلغ 2,000 مليون دولار امريكي تشارك به بنوك الصادرات اليابانية والكورية. حيث ستقوم الشركة في وقت لاحق خلال هذا الاسبوع بالتوقيع مع الجانب الكوري اتفاقية تمويل بمبلغ 1,634 م [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن حصولها على قرض بقيمة 1634 م | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-20-2013 03:58 AM |
| إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للكهرباء بخصوص حصولها على قر | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-19-2013 05:38 AM |
| تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن النتائج المالية السنوية الم | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-20-2011 05:51 PM |
| تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن النتائج المالية الأولية للف | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 01-17-2011 02:07 AM |
| تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن توقيع اتفاقية قرض مرابحة بق | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-13-2010 12:50 AM |