![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أعلن في أستراليا عن استئناف عمليات البحث عن الطائرة الماليزية المفقودة في الجزء الجنوبي من المحيط الهندي صباح الاثنين مع وصول "جي أو فينيكس" إلى المنطقة.
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لغز الماليزية.. لماذا عملية البحث هي الأصعب بالتاريخ؟ وبماذا | اسعدتني ضحكتها | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 05-13-2014 12:10 AM |
| حصري.. مسؤول البحث عن الماليزية: لهذا السبب اختفت الطائرة | اسعدتني ضحكتها | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 05-12-2014 12:29 AM |
| بالفيديو.. أول تقرير رسمي عن طائرة الرحلة 370 يزيد لغز اختفا | اسعدتني ضحكتها | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 05-01-2014 07:41 AM |
| كم تكلف عمليات البحث عن الطائرة الماليزية المفقودة؟ | اسعدتني ضحكتها | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 04-13-2014 02:06 AM |
| لديك سؤال عن الرحلة الماليزية المفقودة؟ ارسله لغرفة عمليات c | اسعدتني ضحكتها | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 03-19-2014 04:07 AM |