منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-05-2014, 11:16 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن الشركة السعودية للتسويق ( أسواق المزرعة ) عن إيداع عائد

تعلن الشركة السعودية للتسويق ( أسواق المزرعة ) عن الانتهاء من بيع كسور الأسهم الناتجة عن زيادة رأس مال الشركة بناءً على موافقة الجمعية العامة غير العادية والتي انعقدت بتاريخ 22-12-1435 الموافق 16-10-2014 كما يلي :
1.نتج عن أسهم المنحة كسور بعدد 28,301 سهم
2.تم بيع كسور الأسهم بتاريخ 02-01-1436 الموافق 26-10-2014 وتاريخ 03-01-1436 الموافق 27-10-2014 بقيمة صافية مقدارها 2,529,266.98 ريال وبمتوسط سعر 89.48 ريال للسهم
3.سيتم إيداع المبالغ الناتجة عن بيع كسور الأسهم للمستحقين لهذه الكسور اعتباراً من تاريخ 18-01-1436 الموافق 11-11-2014.
سيقوم البنك الأهلي التجاري بإيداع مبالغ كسور الأسهم مباشرة

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة السعودية للتسويق ( أسواق المزرعة ) نتائج اجتماع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 10-18-2014 07:32 PM
تعلن الشركة السعودية للتسويق ( أسواق المزرعة ) توصية مجلس ال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 07-10-2014 03:51 AM
تعلن الشركة السعودية للتسويق (أسواق المزرعة) عن توقيع الشركة الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-03-2014 09:21 AM
تعلن الشركة السعودية للتسويق (أسواق المزرعة) عن حصولها على ت الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-27-2014 09:28 AM
تعلن الشركة السعودية للتسويق (أسواق المزرعة) عن فتح باب التر الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-23-2014 09:14 AM


الساعة الآن 04:41 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir