منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-21-2014, 09:59 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للكهرباء بخصوص نتائج اجتماع

إلحاقاً لإعلان الشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ 21-12-2014 بخصوص نتائج اجتماع الجمعية العامة العاديةالثالثة عشرة تود الشركةان توضح أنه بالاضافة لأعضاء مجلس الإدارة الذين تم تعيينهم للدورة القادمة التي تبدأ في 1/1/2015م ولمدة ثلاث سنوات ميلادية والذين تم ذكرهم في الاعلان السابق تم تعين ايضاً المهندس عبدالحميد بن احمد العمير عضواً في مجلس الإدارة.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة السعودية للكهرباء نتائج اجتماع الجمعية العامة ال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-21-2014 09:59 AM
إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للكهرباء بخصوص اعلانها عن ال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-21-2014 09:48 AM
تعلن الشركة السعودية للكهرباء نتائج اجتماع الجمعية العامة غي الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-18-2014 09:47 PM
إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للكهرباء بخصوص أنها ستبدأ بت الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-11-2014 09:54 PM
إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للكهرباء بخصوص أنها ستبدأ بت الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-01-2014 07:43 PM


الساعة الآن 02:12 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir