منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-01-2015, 11:48 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن سبكيم عن بدء التشغيل التجريبي لمصنع أفلام خلات فينيل ال

إشارة الى ما أعلن عنه سابقاً في موقع تداول بتاريخ 29/09/2014م ، يسر الشركة السعودية العالمية للبتروكيماويات (سبكيم) أن تعلن عن بدء التشغيل التجريبي لمصنع أفلام خلات فينيل الإيثيلين التابع للشركة السعودية للمنتجات المتخصصة والتي تملك شركة سبكيم للكيماويات إحدى الشركات المملوكة بالكامل لسبكيم 75% من رأس مالها بينما تملك شركة هانوا كيميكال الكورية نسبة 25% وذلك إعتباراً من يوم الاثنين 29 ديسمبر 2014م، وسيستمر التشغيل التجريبي إلى إن يتم الانتهاء من عمليات اختبار معدات المصنع والتأكد من كفاءتها. وتقدر تكلفة المشروع الإجمالية بحوالي 150 مليون ريال، وبطا

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن سبكيم عن آخر تطورات سير العمل في مشروع مصنع أفلام خلات الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 10-01-2014 07:54 PM
تعلن سبكيم عن بدء التشغيل التجريبي لمصنع خلات فينيل الايثلين الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 08-02-2014 06:41 PM
تعلن سبكيم عن توقف غير مجدول لمصنع الميثانول الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 07-26-2014 10:28 AM
تعلن سبكيم عن إكمال المراحل النهائية لوحدات مصنع خلات فينيل الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-30-2014 02:00 AM
تعلن سبكيم عن بدء التشغيل التجريبي لمصنع بوليمرات عوازل الكا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-05-2014 10:39 AM


الساعة الآن 09:12 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir