![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
وافق مجلس إدارة الشركة السعودية للكهرباء في اجتماعه الأول بدورته الجديدة؛ الذي عقد في تمام الساعة السادسة مساء يوم الاثنين 14/03/1436هـ الموافق 05/01/2015م؛ على تعيين الدكتور صالح بن حسين العواجي رئيساً لمجلس إدارة الشركة، والأستاذ سليمان بن عبدالله القاضي نائباً لرئيس مجلس الإدارة. كما تم تشكيل اللجان المنبثقة عن مجلس الإدارة وتسمية أعضاء هذه اللجان (اللجنة التنفيذية ، لجنة الترشيحات والمكافآت والموارد البشرية ، لجنة المراجعة).
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن الشركة السعودية للأسماك عن تعيين رئيساً لمجلس الإدارة و | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 11-14-2014 12:01 AM |
| تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن توقيعها اتفاقية مع شركة أرا | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 07-25-2014 09:48 PM |
| تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن حصولها على موافقة من الجها | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 07-06-2014 09:32 AM |
| تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن تاريخ وطريقة توزيع أرباح ال | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 04-24-2014 09:42 PM |
| تعلن الشركة السعودية للنقل الجماعي عن تعيين عضو منتدب | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 04-16-2014 09:05 AM |