![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أوصى مجلس إدارة شركة اسمنت المنطقة الجنوبيه بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن النصف الثاني من العام 2014م على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 420,000,000 ريال 2.حصة السهم الواحد 3 ريال 3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 30% 4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة المقبلة والتي سوف يتم الإعلان عن موعدها فور الانتهاء من اخذ الموافقة من الجهات المعنية 5.تاريخ التوزيع سوف يتم الإعلان عنه لاحقا [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| شركة تخزين ونقل اثاث ورش مبيدات وتنظيف بالرياض والدمام | ibrahim gamal | إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة | 3 | 06-01-2016 02:14 AM |
| كوش في جده مكه الطايف ينبع الباحه المدينه تصميم منسقه حفلات | ارامي | إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة | 1 | 08-09-2014 01:40 PM |
| BBCArabic.com | اقتصاد | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 06-05-2014 06:33 AM |
| BBCArabic.com | اقتصاد | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 04-25-2014 12:32 PM |
| تعلن شركة اسمنت المنطقة الشرقية عن توزيع أرباح على المساهمين | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-14-2014 11:28 PM |