منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-11-2015, 11:37 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن الشركة السعودية للطباعة والتغليف عن فتح باب الترشيح لعض

يسر الشركة السعودية للطباعة والتغليف دعوة الأخوة المساهمين الراغبين في ترشيح أنفسهم لعضوية مجلس إدارة الشركة في دورتـه (الثالثة) التي تبدأ من 07/05/2015 م إلى 06/05/2018 م ، فعلى الراغبين في ذلك من مساهمي الشركة الذين يملكون لعدد من اسهم الشركة لا تقل قيمتها الاسمية عن عشرة الاف ريال التقدم بطلب الترشيح لإدارة الشركة يوجه لعناية: أمين سر مجلس الإدارة ويرسل إلى العنوان التالي: ص.ب 50202 الرياض 11523، هاتف 0112032022 فاكس 0112032027 ايميل [email protected] وذلك إعتباراً من يوم الثلاثاء 10/02/2015 م وحتى نهاية العمل في تمام الساعة الرابعة من يوم الاحد الموافق 22/02/2015 م ، على أن يك

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة السعودية للطباعة والتغليف عن أستقالة عضو مجلس ال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-03-2015 09:17 PM
تعلن الشركة السعودية للطباعة والتغليف عن وقوع حريق في أحد م الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 11-26-2014 09:25 AM
تعلن الشركة السعودية للطباعة والتغليف النتائج المالية الأولي الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 07-18-2014 10:05 PM
تعلن الشركة السعودية للطباعة والتغليف نتائج اجتماع الجمعية ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-30-2014 10:01 AM
تعلن الشركة السعودية للطباعة والتغليف عن عدم توزيع أرباح نقد الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-17-2014 06:48 PM


الساعة الآن 11:41 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir