![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
يسر الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية إشعار المساهمين الكرام أنه بإمكانهم التصويت عن بُعد (بأسلوب التصويت العادي) على بنود إجتماع الجمعية العامة العادية والتي ستعقد بمشيئة الله في تمام الساعة (6:30) السادسة والنصف مساء يوم الأحد 16-06-1436هـ الموافق 05-04-2015 م في فندق ماريوت الرياض.وسيكون بإمكان المساهمين الكرام المسجلين في موقع خدمات (تداولاتي) الإلكتروني التصويت عن بُعد بدءاً من الساعة 11 صباحاً من يوم الأحد 02-06-1436هـ الموافق 22-03-2015 م وحتى الساعة 11 صباحاً من يوم إنعقاد الجمعية في يوم الأحد 16-06-1436هـ الموافق 05-04-2015 م وعليه ندعو جميع مساهمي الشركة الك
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن إنهاء مذكرة | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 07-26-2014 10:28 AM |
| تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن فتح باب الت | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 07-06-2014 09:32 AM |
| تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن توزيع أرباح | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 04-10-2014 10:18 PM |
| تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن بدء التصويت | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 03-23-2014 12:27 PM |
| تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن توقيع مذكرة | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 03-22-2014 09:41 AM |