منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-07-2015, 09:37 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تدعو الشركة السعودية للنقل الجماعي (سابتكو) مساهميها لحضور ا

نظراً لعدم اكتمال النصاب القانوني لعقد إجتماع الجمعية العامة العادية السادسة والثلاثون لمساهمي الشركة السعودية للنقل الجماعي ( سابتكو ) والتي كان مقرراً عقدها يوم الاثنين 17/6/1436هـ الموافق 6/4/2015م. يسر مجلس إدارة الشركة السعودية للنقل الجماعي - سابتكو دعوة حضرات المساهمين الكرام الذين يملكون عشرين سهماً فأكثر لحضور إجتماع الجمعية العامة العاديـة السادسة والثلاثون(الاجتماع الثاني) المقرر عقدها بمشيئة الله تعالى في تمـام الساعة التاسعة مساءً من يوم الاثنين 1/7/1436هـ الـموافق 20/4/2015م، وذلك بالمركز الإعلامي لتداول أبراج التعاونية طريق الملك فهد الدو

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للنقل الجماعي ( سابتكو ) بخص الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-05-2015 10:46 PM
إعلان تصحيحي من الشركة السعودية للنقل الجماعي ( سابتكو ) بخص الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-05-2015 10:46 PM
تعلن الشركة السعودية للنقل الجماعي ( سابتكو ) عن توصية مجلس الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-29-2015 10:29 PM
تدعو الشركة السعودية للنقل الجماعي ( سابتكو ) مساهميها إلى ح الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-02-2014 10:30 AM
تدعو الشركة السعودية للنقل الجماعي ( سابتكو ) مساهميها إلى ح الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-01-2014 12:47 AM


الساعة الآن 08:22 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir