منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-09-2015, 09:53 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن الشركة الكيميائية السعودية عن فتح باب الترشيح لعضوية مج

تعلن الشركة الكيميائية السعودية عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس الإدارة للدورة القادمة لمدة ثلاث سنوات التي تبدأ من 1/1/2016م إلى 31/12/2018م ، حيث تنتهي الدورة الحالية لمجلس الإدارة في 31/12/2015م. فعلي الراغبين في ترشيح أنفسهم من مساهمي الشركة الذين يملكون على الاقل ماقيمته الأسمية 10,000 ريال سعودي من أسهم الشركة في تاريخ تقدمه للترشيح. التقدم بطلب الترشيح لعناية لجنة الترشيحات والمكافآت بإدارة الشركة بالرياض أو بواسطة البريد: ص ب 2665 الرياض 11461 ، وذلك ابتداءً من تاريخ 18/7/1436هـ الموافق 7/5/2015م وحتى موعد أقصاه نهاية دوام 3/8/1436هـ الموافق 21/5/2015م . وذلك وفقاً للشروط ا

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة العربية للأنابيب عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-01-2015 09:14 AM
تعلن الشركة السعودية لصناعة الورق عن فتح باب الترشيح لعضوية الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-10-2015 06:30 PM
تعلن الشركة المتحدة للإلكترونيات (اكسترا) عن فتح باب الترشيح الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-04-2015 10:07 AM
تعلن الشركة الوطنية للتأمين عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 11-06-2014 10:20 PM
تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 10-17-2014 03:44 AM


الساعة الآن 10:10 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir