منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-17-2015, 09:57 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن الشركة الكيميائية السعودية عدم انعقاد اجتماع الجمعية ال

تعلن الشركة الكيميائية السعودية عن عدم انعقاد اجتماع الجمعية العامة العادية والذي كان بتاريخ 14-06-2015 في مقر الادارة العامة للشركة بالرياض وذلك نظراً لعدم إكتمال النصاب القانوني، وعليه فقد تقرر تأجيل الجمعية والدعوة لاجتماع ثاني سيتم تحديده والإعلان عنه لاحقاً بعد الحصول على موافقة الجهات المختصة علما أن احقية الارباح النقدية سوف تكون لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم انعقاد الاجتماع الجديد.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة العربية للأنابيب عدم انعقاد اجتماع الجمعية العام الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-02-2015 09:53 AM
تعلن الشركة الشرقية للتنمية عدم انعقاد اجتماع الجمعية العامة الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-29-2015 10:22 AM
تعلن الشركة الكيميائية السعودية نتائج اجتماع الجمعية العامة الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-28-2014 10:26 AM
تعلن الشركة الكيميائية السعودية عدم انعقاد اجتماع الجمعية ال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-20-2014 10:43 PM
تعلن الشركة العربية للأنابيب عدم انعقاد اجتماع الجمعية العام الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-27-2014 09:28 AM


الساعة الآن 11:02 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir