![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
إشارة إلى إعلان الشركة بتاريخ 06/10/1436هـ، الموافق 22/07/2015م بخصوص صرف أرباح نقدية عن النصف الأول من العام 2015م، يسر شركة اسمنت المنطقة الشمالية أن تعلن لمساهميها انه سيتم البدء بتوزيع الأرباح عن طريق مصرف الراجحي اعتباراً من يوم الاثنين 31/08/2015م بواقع (0.60)ريال للسهم الواحد، أي ما نسبته (6%) من القيمة الاسمية للسهم.
علماً بأن أحقية الأرباح ستكون للمساهمين المقيدين في السجلات الرسمية بنهاية تداول يوم الخميس 30/07/2015م ، وسوف تتم عملية الصرف بإيداعها مباشرة في حسابات المساهمين المربوطة بالمحافظ الاستثمارية لدى جميع البنوك المحلية. ولمزيد من المعلومات يمك [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| خــدمات من شركــة نايل7 للتسويق | جاسمين فلور | إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة | 2 | 12-24-2016 04:23 AM |
| نقل وتنظيف وتخزين بالمملكة | جاسمين فلور | إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة | 6 | 06-01-2016 02:13 AM |
| شركة الشامل الإلكترونية | جاسمين فلور | إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة | 1 | 04-11-2015 11:32 AM |
| خدمات تهم الأسرة | جاسمين فلور | إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة | 1 | 03-29-2015 11:46 AM |
| خدمات متنوعة .. نايـــلـــ7ـ | جاسمين فلور | إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة | 1 | 03-19-2015 08:23 AM |