منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-30-2015, 06:47 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن الشركة السعودية للأسماك عن اخر تطورات في خطاب صندوق الا

إلحاقاً لإعلان الشركة المنشور على موقع تداول بتاريخ 17/6/1435هـ الموافق 17/4/2014م، بخصوص تلقيها خطاب من صندوق الاستثمارات العامة رقم 3/118 بتاريخ 1/2/1435ه والموجه الى رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية للأسماك ، والخاص بالموافقة على إفراغ قطعتي الارض الخاصة بالشركة السعودية للأسماك ، واللتين سبق وان قامت وزارة الزراعة بتسليمهما للشركة، وذلك على أن تكون قيمتهما داخلة ضمن حصة الدولة في رأسمال الشركة حسب الامر السامي الكريم فقد تم تكليف السادة / مجموعة الاستثمار المصرفي ( فالكم )يوم الاحد بتاريخ 15/11/1436هـ الموافق 30/8/2015م،على القيام بأنهاء أجراءت نقل ملكية الأراض

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة السعودية للأسماك عن اخر تطورات مشروع مزرعة الربي الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 08-08-2015 07:48 PM
تعلن الشركة السعودية للأسماك اخر تطورات استخدام المتحصلات من الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-03-2015 08:27 PM
تعلن الشركة السعودية للأسماك عن تطورات استخدام المتحصلات من الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-24-2015 11:52 PM
تعلن الشركة السعودية للأسماك عن تطورات استخدام المتحصلات من الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-23-2015 09:52 PM
تعلن الشركة السعودية للأسماك عن تطورات استخدام المتحصلات من الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-23-2014 10:44 AM


الساعة الآن 04:08 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir