![]() |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
تعلن الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري (البحري) أن صرف أرباح المساهمين عن العام المالي 2015م سوف يبدأ بمشيئة الله يوم الخميس 14/7/1437هـ الموافق 21/4/2016م عن طريق البنك الأهلي التجاري وذلك بواقع ريالين ونصف لكل سهم، علماً بان أحقية الأرباح هي للمساهمين المقيدين في سجلات تداول بموجب (حسابات المحافظ الاستثمارية وشهادات الأسهم) بنهاية تداول اليوم الذي إنعقدت فيه الجمعية العامة العادية بتاريخ 28/06/1437هـ الموافق 6/04/2016م وذلك على النحو التالي:
أولا / المساهمون الذين لديهم (محافظ استثمارية) مربوطة بحساب بنكي فعال لدى احد البنوك المحلية سيتم إيداع أرباحهم م [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية (الاربعون) | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 04-09-2016 09:13 AM |
| تعلن الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري (البحري) موافقة مجلس إدارتها على شراء ناقلتي نفط عملاقة | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-26-2015 10:28 AM |
| تعلن الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري (البحري) عن إستقالـــة عضـــــو مجلــــس إدارتهـــــــا وتعيين عضو جديد . | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 10-14-2015 09:52 AM |
| تعلن الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري (البحري) عن فتح با | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 03-14-2015 09:53 AM |
| تعلن الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري (البحري) عن إستقال | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 07-18-2014 10:05 PM |