منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الاخبار الاقتصاديه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-17-2012, 06:04 AM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي البيت الابيض: نتدارس امكانية اطلاق الخزين النفطي الاستراتيجي

العقوبات على ايران تؤدي الى ارتفاع اسعار النفط



أكد البيت الابيض بواشنطن الجمعة ان اطلاق الخزين النفطي الاستراتيجي الامريكي يعتبر احد الخيارات المطروحة، وقال إنه يراقب تقلبات الاسعار في سوق النفط العالمية بدقة.

وقال الناطق باسم البيت الابيض جوش ارنست للصحفيين "كما اكدنا من قبل، ان اطلاق الخزين الاستراتيجي يعتبر خيارا يجري تداوله."

وكانت تقارير قد ذكرت امس الخميس ان المسؤولين الامريكيين قد احيوا خطط معدة سلفا تهدف الى اطلاق الخزين الاستراتيجي من اجل خفض الاسعار والحيلولة دون ان تؤدي اسعار الطاقة المرتفعة الى تقويض العقوبات المفروضة على ايران.
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خبير: الخزن الاستراتيجي و"التابلاين" بديلان لتصدير النفط الس admin الاخبار الاقتصاديه 0 01-10-2012 10:50 PM
تداول تعلن عن اطلاق خدمه (iPhone/iPad) عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-22-2011 07:53 PM
تداول تعلن عن اطلاق خدمه (iPhone/iPad) عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-21-2011 07:41 PM
تداول تعلن عن اطلاق خدمه (iPhone/iPad) عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-19-2011 02:42 AM
كاالملاك بفستانك الابيض amira abdo عالم حواء 11 12-25-2009 11:58 AM


الساعة الآن 08:58 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir