منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-18-2012, 02:21 AM
Forex Trader AE Forex Trader AE غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 64
افتراضي الدولار النيوزيلندي يرتفع مع حفاظ بنك الاحتياطي النيوزيلندي

ارتفع الدولار النيوزيلندي ضد كل العملات الـ 16 الأساسية بعد ترك محافظ المصرف المركزي آلان بولارد أسعار الفائدة دون تغيير و ذكره ان الاقتصاد يجب أن ينمو بشكل "متواضع".

صعد الدولار الاسترالي والنيوزيلندي لليوم الثاني أمام الدولار قبيل صدور بيانات أمريكية يتوقع أن تظهر تباطؤ النمو في أكبر اقتصاد في العالم. و زاد الطلب على العملات في دول جنوب المحيط الهادي بسبب تصريحات أمس من ايوالد نوفوتني، عضو مجلس البنك المركزي الأوروبي الذي قال ان هناك دوافع مؤيدة لإعطاء صندوق الانقاذ في المنطقة الرخصة لخطة الإنقاذ المصرفية.

العملة في نيوزيلندا، التي يطلق عليها اسم الكيوي، ارتفعت 0.5 في المئة الى 79،29 سنتا أمريكيا اعتبارا من 3:28 في سيدني من أمس، بعدما أرتفعت ارتفع بنسبة 0.6 في المئة. و صعدت بنسبة 0.6 في المئة إلى 62 ين من أمس، حينما سجلت صعود بنسبة 0.6 في المئة.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مع, الاحتياطي, الدولار, النيوزيلندي, بنك, يرتفع, دفاع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الدولار الأسترالي يرتفع لأعلى مستوى في شهر Forex Trader AE الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 09-12-2012 05:03 PM
الدولار النيوزيلندي يرتفع مع حفاظ بنك الاحتياطي النيوزيلندي Forex Trader AE الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 09-04-2012 01:26 PM
الدولار يرتفع مقابل اليورو والين Forex Trader AE الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 08-10-2012 04:03 AM
الدولار الاسترالي يرتفع مع حفاظ البنك المركزي على أسعار الف Forex Trader AE الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 08-07-2012 07:15 AM
الدولار يرتفع وسط ارتفاع معدلات التفاؤل 21/1/11 من forexyard fxyard الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 01-21-2011 01:45 AM


الساعة الآن 08:12 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir