منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-22-2013, 11:17 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية عن آخر تطورات توسعة مصنع

تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية عن آخر التطورات توسعة مصنع الرياض على النحو التالي:1.توسعة مصنع الرياض2.كان الإعلان السابق بتاريخ : 06-10-20133.نسبة الإنجاز المتحقق حتى الآن : 50%4.يتوقع الإنتهاء من هذا الحدث بتاريخ : 30-06-20145.التكاليف المرتبطة بالحدث وهل تغيرت أم لا مع ذكر الأسباب : 43.65 مليون ريال

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية زجاج بتوزيع أرباح نقدية الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-21-2013 12:54 AM
تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية "زجاج" النتائج المالية ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-19-2011 06:21 PM
تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية " زجاج " عن فتح باب التر الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-02-2011 01:11 AM
تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية "زجاج" النتائج المالية ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-16-2011 06:17 PM
تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية "زجاج" عن توقيع عقد التص الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-21-2010 05:11 PM


الساعة الآن 09:00 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir