منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-03-2012, 09:49 PM
عقارات عقارات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,150
Ok(الماجيك) تعلن شركة البابطين للطاقة والاتصالات عن طريقة توزيع الأرباح

يسر شركة البابطين للطاقة و الاتصالات أن تعلن لمساهميها الكرام أن صرف الأرباح عن فترة التسعة أشهر من العام والمنتهية في 30/09/2012م ســـوف تبدأ بمشــيئة الله اعتباراً من يوم الاثنين17 ديســـــــــمبر 2012م وذلـــــك بواقـــــــــــــــــــــ ـع ( 1) ريال للسهم الواحد بنسبة 10 % من القيمة الاسمية للسهم ، علماً بأن أحقية الأرباح ستكون للمساهمين المقيدين بسجلات تداول بنهاية تداول يوم الاحد 02/ 12/2012 م ، وسوف تتم عملية الصرف عن طريق البنك العربي الوطني بحيث يتم إيداعها مباشرة في حسابات المساهمين المربوطة بالمحافظ الاستثمارية لدى جميع البنوك المحلية ونأمــل

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة البابطين للطاقة والإتصالات عن توزيع أرباح للمساهمي عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 11-20-2012 08:01 PM
تعلن شركة البابطين للطاقة والاتصالات النتائج المالية السنوية الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-23-2011 02:00 AM
تعلن شركة جرير للتسويق عن طريقة توزيع الأرباح. الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-20-2011 05:51 PM
تعلن شركة البابطين للطاقة والاتصالات عن موافقة مجلس إدارتها الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-14-2010 01:00 AM
تعلن شركة الحسن غازي إبراهيم شاكر عن طريقة توزيع الأرباح الن الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 11-26-2010 05:25 PM


الساعة الآن 12:13 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir