منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-04-2013, 09:32 PM
عقارات عقارات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,150
Ok(الماجيك) تعلن الشركة السعودية للطباعة والتغليف عن الإنتهاء من نقل كام

إلحاقاً للإعلان الصادر عن الشركة السعودية للطباعة والتغليف (الشركة) بتاريخ 31/12/2012م، يسر الشركة السعودية للطباعة والتغليف أن تعلن انه قد تم يوم الخميس الموافق 3/1/2013م إستكمال الإجراءات النظامية للإستحواذ على كامل حصص الملكية في شركة مصنع الإمارات الوطني للصناعات البلاستيكية ذ.م.م وإفراغ ملكية هذه الحصص باسم الشركتين التابعتين المملوكتين بالكامل للشركة; وهما شركة المستقبل للإستثمار الصناعي وشركة التغليف المرن.ويتقدم مجلس إدارة الشركة بالتهنئة لجميع مساهمي الشركة وموظفيها على هذا الإنجاز المهم الذي حققته الشركة. والله ولي التوفيق.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة السعودية للطباعة والتغليف عن آخر التطورات لعملية عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-03-2012 09:49 PM
تدعو الشركة السعودية للطباعة والتغليف مساهميها لحضور اجتماع عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-03-2012 09:49 PM
تعلن الشركة السعودية للطباعة والتغليف النتائج المالية الموحد الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-22-2011 02:40 AM
تعلن الشركة السعودية للطباعة والتغليف عن النتائج المالية الأ الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-18-2011 02:04 AM


الساعة الآن 10:41 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir