منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-18-2013, 02:36 AM
عقارات عقارات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,150
Ok(الماجيك) تعلن شركة عن توزيع أرباح على المساهمين عن العام المالي 2012م

تعلن شركة تكوين أن مجلس الإدارة قرر في إجتماعه المنعقد يوم الأحد 17/2/2013م الرفع بالتوصية إلى الجمعية العامة للشركة بالموافقة على توزيع أرباح نقدية على المساهمين عن العام المالي 2012م بإجمالي مبلغ 15 مليون ريال بما يعادل 5% من رأس المال، أي بواقع 0.5 ريال للسهم الواحد، وذلك من الأرباح المبقاة كما في 31/12/2012م ، وستكون أحقية توزيع الأرباح لمساهمي الشركة المقيدين في سجلات تداول بنهاية تداول يوم إنعقاد الجمعية العامة.علماُ على ان تاريخ التوزيع سوف يعلن عنه في وقت لاحق بإذن الله.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة اميانتيت عن توزيع أرباح للمساهمين عن العام المالي عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-03-2013 02:50 AM
تعلن شركة البابطين للطاقة والإتصالات عن توزيع أرباح للمساهمي عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 11-20-2012 08:01 PM
تعلن شركة إتحاد اتصالات (موبايلي) عن توزيع أرباح قدرها 1.4 م الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-16-2011 02:24 AM
تعلن شركة أبناء عبدالله عبد المحسن الخضري عن توزيع أرباح عن الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-14-2011 06:03 PM
تعلن شركة العبداللطيف عن إيداع أرباح المساهمين الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-19-2010 05:51 PM


الساعة الآن 11:42 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir