منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-18-2013, 02:36 AM
عقارات عقارات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,150
Ok(الماجيك) تعلن شركة أسمنت العربية توزيع أرباح على المساهمين عن النصف ا

أوصى مجلس إدارة شركة الأسمنت العربية في إجتماعه الذي عقد بتاريخ 07/04/1434 هـ الموافق 17/02/2013 م وبعد الإطلاع على نتائج الشركة بتوزيع أرباح نقدية عن النصف الثاني لعام 2012 م بواقع ( 2 ريال ) تمثل 20 % من القيمة الاسمية للسهم بمبلغ 160 مليون ريال علما انه تـم صرف ( ريال واحد ) لكل سهم كأرباح عن النصف الأول لعام 2012م بمبلغ 80 مليون ريال وبذلك سيكون اجمالي الارباح الموزعة عن العام المالي 2012 م ( 3 ريال ) بواقع 30 % من القيمة الاسمية للسهم بعد إعتماد الجمعية العامة لتوصية مجلس الإدارة بعد أخذ موافقة الجهات المختصة . علماً بأن أحقية صرف أرباح النصف الثاني ستكون بنهاية تداول ي

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة عن توزيع أرباح على المساهمين عن العام المالي 2012م عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-18-2013 02:36 AM
إعلان تصحيحي من شركة تكوين بخصوص توزيع أرباح على المساهمين ع عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-18-2013 02:36 AM
تعلن شركة مجموعة الطيار للسفر توزيع أرباح على المساهمين عن ا عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-18-2013 02:36 AM
تعلن شركة أسمنت نجران عن توزيع أرباح نقدية لمساهمي الشركة عن عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-03-2013 02:50 AM
تعلن شركة سافكو عن اقتراح توزيع أرباح نقدية عن النصف الثاني الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-05-2010 05:11 PM


الساعة الآن 08:59 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir