![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أوصى مجلس إدارة شركة الأسمنت العربية في إجتماعه الذي عقد بتاريخ 07/04/1434 هـ الموافق 17/02/2013 م وبعد الإطلاع على نتائج الشركة بتوزيع أرباح نقدية عن النصف الثاني لعام 2012 م بواقع ( 2 ريال ) تمثل 20 % من القيمة الاسمية للسهم بمبلغ 160 مليون ريال علما انه تـم صرف ( ريال واحد ) لكل سهم كأرباح عن النصف الأول لعام 2012م بمبلغ 80 مليون ريال وبذلك سيكون اجمالي الارباح الموزعة عن العام المالي 2012 م ( 3 ريال ) بواقع 30 % من القيمة الاسمية للسهم بعد إعتماد الجمعية العامة لتوصية مجلس الإدارة بعد أخذ موافقة الجهات المختصة . علماً بأن أحقية صرف أرباح النصف الثاني ستكون بنهاية تداول ي
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن شركة عن توزيع أرباح على المساهمين عن العام المالي 2012م | عقارات | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-18-2013 02:36 AM |
| إعلان تصحيحي من شركة تكوين بخصوص توزيع أرباح على المساهمين ع | عقارات | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-18-2013 02:36 AM |
| تعلن شركة مجموعة الطيار للسفر توزيع أرباح على المساهمين عن ا | عقارات | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-18-2013 02:36 AM |
| تعلن شركة أسمنت نجران عن توزيع أرباح نقدية لمساهمي الشركة عن | عقارات | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-03-2013 02:50 AM |
| تعلن شركة سافكو عن اقتراح توزيع أرباح نقدية عن النصف الثاني | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-05-2010 05:11 PM |