![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
يسر شركة البابطين للطاقة و الاتصالات أن تعلن لمساهميها الكرام أن صرف الأرباح عن فترة التسعة أشهر من العام والمنتهية في 30/09/2012م ســـوف تبدأ بمشــيئة الله اعتباراً من يوم الاثنين17 ديســـــــــمبر 2012م وذلـــــك بواقـــــــــــــــــــــ ـع ( 1) ريال للسهم الواحد بنسبة 10 % من القيمة الاسمية للسهم ، علماً بأن أحقية الأرباح ستكون للمساهمين المقيدين بسجلات تداول بنهاية تداول يوم الاحد 02/ 12/2012 م ، وسوف تتم عملية الصرف عن طريق البنك العربي الوطني بحيث يتم إيداعها مباشرة في حسابات المساهمين المربوطة بالمحافظ الاستثمارية لدى جميع البنوك المحلية ونأمــل
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن شركة البابطين للطاقة والإتصالات عن توزيع أرباح للمساهمي | عقارات | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 11-20-2012 08:01 PM |
| تعلن شركة البابطين للطاقة والاتصالات النتائج المالية السنوية | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-23-2011 02:00 AM |
| تعلن شركة جرير للتسويق عن طريقة توزيع الأرباح. | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-20-2011 05:51 PM |
| تعلن شركة البابطين للطاقة والاتصالات عن موافقة مجلس إدارتها | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-14-2010 01:00 AM |
| تعلن شركة الحسن غازي إبراهيم شاكر عن طريقة توزيع الأرباح الن | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 11-26-2010 05:25 PM |