منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الاخبار الاقتصاديه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-30-2012, 06:40 PM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي محكمة مكسيكية تغرم "ياهو" 2.7 مليار دولار

انخفضت أسهم ياهو عقب إعلان الخبر


تقول شركة الانترنت العملاقة "ياهو" إن محكمة مكسيكية غرمتها مبلغ 2.7 مليار دولار، على خلفية اداعاءات بخسائر تكبدتها شركة مكسيكية نتيجة إدراجها في دليل الشركات "الصفحات الصفراء".

وقالت شركة ياهو انها تعتقد أن الادعاءات بالخسائر لا اساس لهلا من الصحة وأنها ستستأنف الحكم وستناضل بشراسة لإلغائه.

وقد انخفضت أسهم ياهو بنسبة 1.4 في المئة عقب نشر الخبر.
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
محكمة أمريكية تنظر في الخلاف بين "أبل" و"سامسونغ" على براءات admin الاخبار الاقتصاديه 0 07-29-2012 08:06 PM
6.2 مليار دولار خسائر "مايكروسوفت" جراء استحواذها على "ايه ك admin الاخبار الاقتصاديه 0 07-19-2012 04:17 PM
مايكروسوفت تخفض قيمة "إيه كوانتيف" بمقدار 6.2 مليار دولار admin الاخبار الاقتصاديه 0 07-03-2012 05:13 AM
53 مليار دولار تضخها "أرامكو" و"سابك" في مشاريع عملاقة admin الاخبار الاقتصاديه 0 01-06-2012 11:51 PM
"باركليز": يتوقع إنفاق 598 مليار دولار على التنقيب عن النفط admin الاخبار الاقتصاديه 0 12-05-2011 07:54 PM


الساعة الآن 04:50 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir