منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-05-2014, 10:30 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن الشركة السعودية للأسماك عن آخر التطورات في انشاء مصنع أ

إلحاقاً لإعلان الشركة المنشور على موقع تداول بتاريخ 1-12-1434هـ الموافق 6-10-2013 م، بخصوص انشاء مصنع اعلاف للأحياء المائية بمنطقة عسير بمحافظة البرك مركز عمق على الأرض المخصصة للشركة بطاقة انتاجية 20 طن /ساعة وبطاقة سنوية 96000 طن ، تود الشركة السعودية للأسماك أن تعلن للسادة المساهمين بأنه في تمام الساعة الثانية ظهراً يوم الاحد 4/3/1434ه الموافق 5/1/2014م تم التوقيع مع الجهة المنفذه للمشروع وهي مجموعة ( مويانغ) الصينية لتنفيذ المشروع وهي شركة معروفه تأسست عام 1967م في مدينة يانغتشو واصبحت الآن إحدى اقوى الشركات المعروفه في الصين ولها نشاطات عديدة وحاصلة على ش

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة السعودية للأسماك عن آخر التطورات في مشروع عمق ل الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-18-2013 06:32 PM
تعلن الشركة السعودية للطباعة والتغليف عن آخر التطورات لعملية عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-03-2012 09:49 PM
تعلن الشركة السعودية للأسماك عن نتائجها المالية السنوية الم الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-22-2011 01:30 AM
تعلن الشركة الكيميائية السعودية عن التطورات في شركتها التابع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-02-2011 12:40 AM
الشركة السعودية للأسماك تعلن نتائجها المالية الاولية للفترة الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-18-2011 05:59 PM


الساعة الآن 10:01 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir