![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أوصى مجلس إدارة شركة اسمنت تبوك بتاريخ 25 -12-2013 توزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 72 مليون ريال 2.حصة السهم الواحد 80 هللة 3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 8% 4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم يوم انعقاد الجمعية العامة المقبلة والتي سوف يتم الاعلان عن موعدها فور الانتهاء من اخذ الموافقة من الجهات المعنية 5.تاريخ التوزيع سوف يتم الاعلان عنه لاحقا [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن شركة أسمنت العربية توزيع أرباح على المساهمين عن النصف ا | عقارات | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-18-2013 02:36 AM |
| تعلن شركة اميانتيت عن توزيع أرباح للمساهمين عن العام المالي | عقارات | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-03-2013 02:50 AM |
| تعلن شركة أسمنت نجران عن توزيع أرباح نقدية لمساهمي الشركة عن | عقارات | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-03-2013 02:50 AM |
| مجلس ادارة شركة اسمنت تبوك يوصي بصرف ارباح نقدية عن النصف ال | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-13-2011 06:40 PM |
| تعلن شركة سافكو عن اقتراح توزيع أرباح نقدية عن النصف الثاني | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-05-2010 05:11 PM |