منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-05-2014, 10:30 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن الشركة السعودية للأسماك عن آخر التطورات في انشاء مصنع أ

إلحاقاً لإعلان الشركة المنشور على موقع تداول بتاريخ 1-12-1434هـ الموافق 6-10-2013 م، بخصوص انشاء مصنع اعلاف للأحياء المائية بمنطقة عسير بمحافظة البرك مركز عمق على الأرض المخصصة للشركة بطاقة انتاجية 20 طن /ساعة وبطاقة سنوية 96000 طن ، تود الشركة السعودية للأسماك أن تعلن للسادة المساهمين بأنه في تمام الساعة الثانية ظهراً يوم الاحد 4/3/1434ه الموافق 5/1/2014م تم التوقيع مع الجهة المنفذه للمشروع وهي مجموعة ( مويانغ) الصينية لتنفيذ المشروع وهي شركة معروفه تأسست عام 1967م في مدينة يانغتشو واصبحت الآن إحدى اقوى الشركات المعروفه في الصين ولها نشاطات عديدة وحاصلة على ش

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة السعودية للأسماك عن آخر التطورات في مشروع عمق ل الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-18-2013 06:32 PM
تعلن الشركة السعودية للطباعة والتغليف عن آخر التطورات لعملية عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-03-2012 09:49 PM
تعلن الشركة السعودية للأسماك عن نتائجها المالية السنوية الم الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-22-2011 01:30 AM
تعلن الشركة الكيميائية السعودية عن التطورات في شركتها التابع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-02-2011 12:40 AM
الشركة السعودية للأسماك تعلن نتائجها المالية الاولية للفترة الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-18-2011 05:59 PM


الساعة الآن 08:52 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir