منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-04-2015, 12:31 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) إعلان إلحاقي من الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السع

إلحاقاً لإعلان الشركة في موقع تداول بتاريخ 30/12/2014م بخصوص آخر التطورات لمشروع مصنع تغليف الأنابيب حتى 30 بوصة فقد تم بنجاح بدء التشغيل التجريبي يوم الأثنين الموافق 2/2/2015م وسوف يستمر التشغيل التجريبي لمدة ثلاثة أشهر يتم خلالها التنسيق للحصول على التأهيل المطلوب من شركات البترول.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-04-2015 02:35 AM
إعلان إلحاقي من الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-17-2014 09:26 AM
إعلان إلحاقي من الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 10-01-2014 07:54 PM
تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن فو الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 09-04-2014 01:06 AM
إعلان إلحاقي من الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-29-2014 09:52 AM


الساعة الآن 10:11 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir