![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
إلحاقاً للإعلان الصادر عن الشركة السعودية للطباعة والتغليف (الشركة) بتاريخ 31/12/2012م، يسر الشركة السعودية للطباعة والتغليف أن تعلن انه قد تم يوم الخميس الموافق 3/1/2013م إستكمال الإجراءات النظامية للإستحواذ على كامل حصص الملكية في شركة مصنع الإمارات الوطني للصناعات البلاستيكية ذ.م.م وإفراغ ملكية هذه الحصص باسم الشركتين التابعتين المملوكتين بالكامل للشركة; وهما شركة المستقبل للإستثمار الصناعي وشركة التغليف المرن.ويتقدم مجلس إدارة الشركة بالتهنئة لجميع مساهمي الشركة وموظفيها على هذا الإنجاز المهم الذي حققته الشركة. والله ولي التوفيق.
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن الشركة السعودية للطباعة والتغليف عن آخر التطورات لعملية | عقارات | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-03-2012 09:49 PM |
| تدعو الشركة السعودية للطباعة والتغليف مساهميها لحضور اجتماع | عقارات | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-03-2012 09:49 PM |
| تعلن الشركة السعودية للطباعة والتغليف النتائج المالية الموحد | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-22-2011 02:40 AM |
| تعلن الشركة السعودية للطباعة والتغليف عن النتائج المالية الأ | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 01-18-2011 02:04 AM |