منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-04-2013, 09:32 PM
عقارات عقارات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,150
Ok(الماجيك) تعلن الشركة السعودية للطباعة والتغليف عن الإنتهاء من نقل كام

إلحاقاً للإعلان الصادر عن الشركة السعودية للطباعة والتغليف (الشركة) بتاريخ 31/12/2012م، يسر الشركة السعودية للطباعة والتغليف أن تعلن انه قد تم يوم الخميس الموافق 3/1/2013م إستكمال الإجراءات النظامية للإستحواذ على كامل حصص الملكية في شركة مصنع الإمارات الوطني للصناعات البلاستيكية ذ.م.م وإفراغ ملكية هذه الحصص باسم الشركتين التابعتين المملوكتين بالكامل للشركة; وهما شركة المستقبل للإستثمار الصناعي وشركة التغليف المرن.ويتقدم مجلس إدارة الشركة بالتهنئة لجميع مساهمي الشركة وموظفيها على هذا الإنجاز المهم الذي حققته الشركة. والله ولي التوفيق.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة السعودية للطباعة والتغليف عن آخر التطورات لعملية عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-03-2012 09:49 PM
تدعو الشركة السعودية للطباعة والتغليف مساهميها لحضور اجتماع عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-03-2012 09:49 PM
تعلن الشركة السعودية للطباعة والتغليف النتائج المالية الموحد الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-22-2011 02:40 AM
تعلن الشركة السعودية للطباعة والتغليف عن النتائج المالية الأ الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-18-2011 02:04 AM


الساعة الآن 10:40 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir