منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-03-2012, 09:49 PM
عقارات عقارات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,150
Ok(الماجيك) تعلن شركة البابطين للطاقة والاتصالات عن طريقة توزيع الأرباح

يسر شركة البابطين للطاقة و الاتصالات أن تعلن لمساهميها الكرام أن صرف الأرباح عن فترة التسعة أشهر من العام والمنتهية في 30/09/2012م ســـوف تبدأ بمشــيئة الله اعتباراً من يوم الاثنين17 ديســـــــــمبر 2012م وذلـــــك بواقـــــــــــــــــــــ ـع ( 1) ريال للسهم الواحد بنسبة 10 % من القيمة الاسمية للسهم ، علماً بأن أحقية الأرباح ستكون للمساهمين المقيدين بسجلات تداول بنهاية تداول يوم الاحد 02/ 12/2012 م ، وسوف تتم عملية الصرف عن طريق البنك العربي الوطني بحيث يتم إيداعها مباشرة في حسابات المساهمين المربوطة بالمحافظ الاستثمارية لدى جميع البنوك المحلية ونأمــل

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة البابطين للطاقة والإتصالات عن توزيع أرباح للمساهمي عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 11-20-2012 08:01 PM
تعلن شركة البابطين للطاقة والاتصالات النتائج المالية السنوية الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-23-2011 02:00 AM
تعلن شركة جرير للتسويق عن طريقة توزيع الأرباح. الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-20-2011 05:51 PM
تعلن شركة البابطين للطاقة والاتصالات عن موافقة مجلس إدارتها الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-14-2010 01:00 AM
تعلن شركة الحسن غازي إبراهيم شاكر عن طريقة توزيع الأرباح الن الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 11-26-2010 05:25 PM


الساعة الآن 11:36 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir