منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-18-2013, 02:36 AM
عقارات عقارات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,150
Ok(الماجيك) تعلن شركة عن توزيع أرباح على المساهمين عن العام المالي 2012م

تعلن شركة تكوين أن مجلس الإدارة قرر في إجتماعه المنعقد يوم الأحد 17/2/2013م الرفع بالتوصية إلى الجمعية العامة للشركة بالموافقة على توزيع أرباح نقدية على المساهمين عن العام المالي 2012م بإجمالي مبلغ 15 مليون ريال بما يعادل 5% من رأس المال، أي بواقع 0.5 ريال للسهم الواحد، وذلك من الأرباح المبقاة كما في 31/12/2012م ، وستكون أحقية توزيع الأرباح لمساهمي الشركة المقيدين في سجلات تداول بنهاية تداول يوم إنعقاد الجمعية العامة.علماُ على ان تاريخ التوزيع سوف يعلن عنه في وقت لاحق بإذن الله.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة اميانتيت عن توزيع أرباح للمساهمين عن العام المالي عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-03-2013 02:50 AM
تعلن شركة البابطين للطاقة والإتصالات عن توزيع أرباح للمساهمي عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 11-20-2012 08:01 PM
تعلن شركة إتحاد اتصالات (موبايلي) عن توزيع أرباح قدرها 1.4 م الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-16-2011 02:24 AM
تعلن شركة أبناء عبدالله عبد المحسن الخضري عن توزيع أرباح عن الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-14-2011 06:03 PM
تعلن شركة العبداللطيف عن إيداع أرباح المساهمين الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-19-2010 05:51 PM


الساعة الآن 08:57 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir