منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-22-2013, 11:17 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية عن آخر تطورات توسعة مصنع

تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية عن آخر التطورات توسعة مصنع الرياض على النحو التالي:1.توسعة مصنع الرياض2.كان الإعلان السابق بتاريخ : 06-10-20133.نسبة الإنجاز المتحقق حتى الآن : 50%4.يتوقع الإنتهاء من هذا الحدث بتاريخ : 30-06-20145.التكاليف المرتبطة بالحدث وهل تغيرت أم لا مع ذكر الأسباب : 43.65 مليون ريال

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية زجاج بتوزيع أرباح نقدية الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-21-2013 12:54 AM
تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية "زجاج" النتائج المالية ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-19-2011 06:21 PM
تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية " زجاج " عن فتح باب التر الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-02-2011 01:11 AM
تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية "زجاج" النتائج المالية ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-16-2011 06:17 PM
تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية "زجاج" عن توقيع عقد التص الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-21-2010 05:11 PM


الساعة الآن 03:26 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir