![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
أوصى مجلس إدارة الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن النصف الأول للعام المالي 2015م على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 25,500,000 ريال 2.حصة السهم الواحد 0.50 ريال 3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 5% 4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم الخميس 9/7/2015م 5.تاريخ التوزيع الخميس 30/7/2015م [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن فو | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 07-04-2015 09:42 AM |
| تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن آخ | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 07-01-2015 10:00 AM |
| تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) نتائج | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 04-04-2015 09:49 AM |
| تعلن الشركة الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-04-2015 02:35 AM |
| تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن فو | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 09-04-2014 01:06 AM |