منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > منتدي الفنون الادبيه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-28-2010, 01:58 AM
الصورة الرمزية alreem
alreem alreem غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: دانة الدنيا(الكويت)
المشاركات: 53
شعر(الماجيك) ليتك خطا واستغفرالله وأتوبك

أقسى جروح القلب من جور فرقاك
وأعظم ذنوب الحب فيني ( ذنوبك )

كل ماخطيت أقول .. تكرم خطاياك
أضحك على نفسي .. وأداري عيوبك

سلمتني لـ دموع حزني .. بـ يمناك
وتركتني مسجون .. بـ أخر دروبك

علمتني .. كيف أعشقك وأتمناك ؟
ونسيت ماعلمتني .. كيف أتوبك ؟

لو كل ماجاء منك ياصاحبي .. جاك
من كثر ضيقك..ضقت حتى بـ ثوبك‏​‏​

لكن تأكد قبل .. ما تبعد خطاك
(اللي حكوا بي .. ياحبيبي حكوا بك

كذبت عقلي فيك .. واخترت دنياك
وصدقت قلبي فيك .. وأثره كذوبك

شفني ليا من قلت بنساك .. ماانساك
في كل درب أمشيه .. أمشيه صوبك

تعبت أجمع مابقى من .. بقاياك
وابكي على الاطلال .. لحظة غروبك

ليتك كلام .. واعتذر عنك وانساك
ليتك خطا .. واستغفر الله
وأتوبك

تحيـآتـي
:-c

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حين أحبك ahmed.dodo منتدي الفنون الادبيه 2 02-19-2010 05:54 AM
أحبك يا ليل لمحه حب الابداعات الفنيه للاعضاء 9 11-23-2009 08:01 AM
قال لها أحبك..........وقالت له أحبك karmen المنتدى العام 16 08-24-2009 10:52 PM
انا كنت خايف أحبك البرنس الوحدانى الابداعات الفنيه للاعضاء 7 06-03-2009 07:14 PM
أحبك karmen منتدي الفنون الادبيه 6 06-01-2009 02:37 AM


الساعة الآن 11:09 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir