منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-16-2011, 02:40 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
خبر(الماجيك) تعلن شركة ( فيبكو ) عن تأجيل اجتماع الجمعية العمومية العادية

تعلن شركة تصنيع مواد التعبئة والتغليف ( فيبكو ) عن تأجيل موعد انعقاد الجمعية العمومية العادية الواحد والعشرون ، المزمع عقده تمام الساعة السادسة من مساء يوم السبت القادم بتاريخ 16 / 3 / 1432 هـ الموافق 19 / 2 / 2011 م ، بقاعة توريسكو بفندق العليا هوليدي ان وسوف تعلن الشركة لمساهميها الكرام عن موعد انعقاد الجمعية القادم من خلال الاعلان في نظام تداول ، و بعد اخذ الموافقة من قبل ادارة الشركات بوزارة التجارة والصناعة . علما أن أحقية توزيع الارباح تستحق للمساهمين المسجلين في سجلات الشركة كما في نهاية تداول يوم انعقاد الجمعية حسب التاريخ الجديد.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة اسمنت تبوك عن نتائج اجتماع الجمعية العمومية العادي الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-31-2010 06:17 PM
تدعو شركة اسمنت تبوك مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العمومية الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-28-2010 12:51 AM
تدعو شركة اسمنت تبوك مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العمومية الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-26-2010 12:40 AM
تعلن شركة إسمنت تبوك عن عدم انعقاد الجمعية العمومية العادية الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-25-2010 06:02 PM
تدعو شركة اسمنت تبوك مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العمومية الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-01-2010 12:40 AM


الساعة الآن 08:56 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir