منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الاخبار الاقتصاديه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-26-2012, 09:41 AM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي غيثنر: مستعدون لفتح اسواقنا للصين بشروط

تيموثي غيثنر



قال وزير الخزانة الامريكي تيموثي غيثنر إن بلاده مستعدة لفتح اسواقها للصين وتسهيل حصولها على التقنيات الامريكية شريطة ان تحرز بكين تقدما في عدد من القضايا التي تهم الولايات المتحدة.

وقال غيثنر عشية انعقاد جلسات الحوار الاستراتيجي والاقتصادي في بكين الاسبوع المقبل "نحن راغبون بمواصلة احراز تقدم في هذه القضايا، ولكن قدرتنا على ذلك تعتمد جزئيا على التقدم الذي تحرزه الصين في المجالات المهمة بالنسبة لنا."

وكرر غيثنر القول إنه من الضروري ان يرتفع سعر صرف العملة الصينية، وتعهد بأن تواصل حكومته سعيها في سبيل ضمان حصول الشركات الامريكية التي تجري تعاملات تجارية مع الصين على معاملة عادلة، على حد تعبيره.
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الرياض: مستعدون لسد أي نقص نفطي admin الاخبار الاقتصاديه 0 04-12-2012 08:11 AM
البرلمان المصري يوافق على قرض صندوق النقد بشروط admin الاخبار الاقتصاديه 0 03-20-2012 05:55 PM
ليبيا: ملتزمون بالعقود المبرمة مع روسيا، لكن بشروط admin الاخبار الاقتصاديه 0 03-09-2012 02:57 PM
مفاااااااااااااااااااااااااااااااااجئة بس بشروط night_fox عالم ادم 18 07-20-2009 01:24 AM
إطلاق قناة الزمالك.. بشروط admin صدى الملاعب العربيه والعالميه 0 09-23-2008 07:00 AM


الساعة الآن 08:13 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir