منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-28-2013, 02:51 AM
عقارات عقارات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,150
Ok(الماجيك) تعلن شركة أسمنت المنطقة الجنوبية عن بدء تجارب التشغيل الأولي

تعلن شركة أسمنت المنطقة الجنوبية عن بدء تجارب التشغيل الأولية لنظام طاحونة الأسمنت الثالثة بمصنع أسمنت جازان اعتبارا ً من ظهر يوم الأحد 27/1/2013م ومن المتوقع الانتهاء من فترة التجارب في 15/3/2013 وسيتم الإعلان عن أي تطورات لاحقة.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تدعو شركة أسمنت المنطقة الجنوبية مسـاهميها لحضور اجتماع الج الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-01-2011 12:52 AM
تعلن شركة أسمنت المنطقة الجنوبية عن توقيع عقد توسعة محطة الك الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-30-2011 01:11 AM
تعلن شركة أسمنت المنطقة الجنوبية عن النتائج المالية السنوية الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-30-2011 01:11 AM
تعلن شركة أسمنت المنطقة الجنوبية النتائج المالية السنوية للف الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-17-2011 01:28 AM
تعلن شركة أسمنت المنطقة الجنوبية النتائج المالية السنوية (ال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-26-2010 01:11 AM


الساعة الآن 07:53 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir