![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
انتقل ملك الأغنية الرايوية الجزائرية، الشاب خالد إلى جنوب إفريقيا، وبالضبط إلى مدينة كيب تاون، لتصوير إعلان لكأس العالم لكرة القدم 2014 والمقررة بالبرازيل، وهذا لصالح إحدى شركات المشروبات الغازية، حيث يتواجد خالد إلى جانب المغنية اللبنانية نانسي عجرم، لتأدية أغنية ثنائية ترويجية للشركة المشروبات.
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| #نسب #العوائل #الكويتية و لقبائل #الكويت | admin | المنتدى العام | 2 | 10-05-2014 09:37 AM |
| صحف: الشاب خالد يؤيد بوتفليقة وليبيا "تورا بورا" العرب | اسعدتني ضحكتها | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 03-07-2014 04:16 PM |