منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-14-2014, 09:17 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن شركة الخليج للتدريب والتعليم عن تاريخ و طريقة صرف الأرب

إلحاقا لما سبق الإعلان عنه يوم 16/06/1435هـ الموافق 16/04/2014 م عن نتائج الجمعية العامة العادية التي عقدت في مدينة الرياض بمقر الشركة بالرياض يوم 15/06/1435هـ الموافق 15/04/2014 م ، والتي تقرر من خلالها توزيع أرباحا على السادة المساهمين بمبلغ 30,000,000 ريال بواقع ( ريال لكل سهم ) والذي يمثل 10 % من القيمة الأسمية للسهم للسادة المساهمين المسجلين بسجلات تداول نهاية يوم انعقاد الجمعية. وعلى ذلك فإنه يسر شركة الخليج للتدريب والتعليم أن تعلن لمساهميها الكرام أنه سيتم في يوم الأحد 19/07/1435هـ الموافق 18/05/2014 م إيداع الأرباح آليا في الحسابات الاستثمارية المرتبطة بمحافظ السادة الم

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
BBCArabic.com | اقتصاد admin الاخبار الاقتصاديه 0 04-25-2014 12:32 PM
تعلن شركة إتحاد الخليج للتأمين التعاوني عدم انعقاد اجتماع ال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-18-2014 09:47 PM
تعلن شركة الخليج للتدريب و التعليم نتائج اجتماع الجمعية العا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-18-2014 09:47 PM
تعلن شركة اتحاد الخليج للتأمين التعاوني (إتحاد الخليج) عن حص الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-27-2014 09:26 PM
تعلن شركة الخليج للتدريب والتعليم عن تغيراسم مكتب المراجع ال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-22-2014 10:35 AM


الساعة الآن 01:01 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir