![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
اعتذر محمد أبو تريكة نجم الأهلي ومنتخب مصر المعتزل، عن عدم تلبية دعوة فرانسيس الأول بابا الفاتيكان لخوض مباراة ودية دولية من أجل السلام، بسبب "الكيان الصهيوني" في إشارة على ما يبدو لمشاركة لاعب حيفا الحالي وتشيلسي سابقا يوسي بن عيون.
|
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أبوتريكة يرفض العودة للمشاركة في مباراة ودية بين مصر وتشيلي | اسعدتني ضحكتها | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 05-11-2014 01:26 AM |