منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-22-2014, 10:00 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن الشركة السعودية للصادرات الصناعية عن الدخول في مفاوضات

تعلن الشركة السعودية للصادرات الصناعية عن موافقة مجلس الإدارة في أجتماعه اليوم الخميس 20/11/2014م على الدخول في مفاوضات مع مؤسسة رند الرياض للتجارة والممثلة للشريك الأجنبي شركة توراتي الإيطالية للأستثمار في مشروع تعبئة وتغليف الغذاء بقيمة تقريبية قدرها 10 مليون يورو ( 47 مليون ريال سعودي تقريباً) قابل للتعديل بناءً على الدراسات وسوف يتم تحديد آلية تمويل المشروع في وقت لاحق بعد الانتهاء من دراسة المشروع ، هذا وسوف يتم الإفصاح عن تطورات تلك المفاوضات في حينه .

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة السعودية للخدمات الصناعية (سيسكو) عن تخفيض رأس م الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-05-2014 09:55 PM
تعلن الشركة السعودية للخدمات الصناعية نتائج اجتماع الجمعية ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-22-2014 09:08 PM
تعلن الشركة السعودية للصادرات الصناعية نتائج اجتماع الجمعية الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-05-2014 09:07 AM
تعلن الشركة السعودية للصادرات الصناعية عدم انعقاد اجتماع الج الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-26-2014 09:54 AM
تعلن الشركة السعودية للصادرات الصناعية النتائج المالية السنو الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-14-2014 11:28 PM


الساعة الآن 08:51 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir