منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-25-2014, 10:18 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) إعلان إلحاقي من الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية (سد

إلحاقاً لإعلاني سدافكو بتاريخ 14/ 02/ 2012 و 24/3/2014 بخصوص بناء مركز توزيع إقليمي بالرياض، يسر الشركة أن تعلن أنه تم الإنتهاء من أعمال بناء مركز التوزيع الأقليمي بالرياض وإستلامه من المقاول في 22/12/2014م وقد تم تنفيذ المشروع وفقاَ للميزانية المخصصة له وفي الإطار الزمني الذي تم الإعلان عنه سابقا. كما تجري مرحله الفحص لمختلف المعدات والعمليات.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إعلان إلحاقي من الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية (سد الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 10-31-2014 10:38 PM
تعلن الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية (سدافكو) نتائج الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-27-2014 09:21 PM
تعلن الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية (سدافكو) عن وف الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-01-2014 09:55 AM
إعلان إلحاقي من الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية (سد الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-29-2014 04:40 AM
تعلن الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية (سدافكو) عن أخ الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-26-2014 09:54 AM


الساعة الآن 04:27 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir